2020-07-05 - الأحد
كوهين يعزي بني حسن.... والقبيلة ترد بقوة ضبط اربعة اشخاص اعتدوا على كوادر طبية في مستشفى البشير . بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل زريقات : اعتداء بالضرب على أطباء وتمريض في مستشفى البشير بطالة المهندسين في زمن كورونا: الدومي يوجه رسالة شكر لوكالة نيروز الإخبارية نشطاء يتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكوادر الطبية.... بخماسية مذهلة.. مانشستر يونايتد يقتحم المربع الذهبي اهدافنا مجرد حلم...... الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في بيرين مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء اتحاد كرة القدم يؤكد تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل مع الإعلام الرياضي دفاع مدني شرق اربد تتمكن من تحرير يد شخص علق في يديه خاتم الاعلامي محمد الخالدي يوجه سؤالاً لضيوفه ضمن برنامج نبض البلد قراءة في التعيينات الحكومية الاخيرة من وجهة نظر قانونية الصفدي ونظيره وزير جمهورية الصين يستعرضان الاستعدادات للدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي.... الانتـــحار ... الخطأ الأخيــر المتقاعدين العسكريين للرزاز...ماذا عن الضابط الذي أمضى ما يزيد عن ثلاثين عاما في ميادين الشرف العسكري.... اختتام دورة انعاش الحالات النسائية والتوليد في المركز التعليمي الوطني للإسعاف و الطوارئ...صور تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم غدا الأحد
وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها الحاج حسين أحمد القضاه في ذمة الله وفاة رئيس تحرير صحيفة "الرياض" بعد معاناة مع المرض اللواء الطبيب سمير يوسف زريقات في ذمة الله والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله " فندية محمد الجبور"ام صالح في ذمة الله الحمايدة تفقد احد رجالها الشيخ عوده الله موسى العودات (ابو موسى) وفيات اليوم الجمعة 2020_7_3 حزن عميق يخيم على عشيرة الشاب بدر خالد الهلالات المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي القطيفان الحاج فهد محمود النعيمات (أبو عاطف) في ذمة الله سمير محمد شعبان أبش في ذمة الله الحاج محسن محمد الشملوني في ذمة الله الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشقيقين خالد و زيد محمد الشرايعه وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الدكتورة حياصات... نشمية السلط

الدكتورة حياصات... نشمية السلط
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :
  بقلم :حسن سلامه

 الدكتورة نادية الحياصات نشمية من نشميات الوطن الغالي صاحبة علم و ادب و اخلاق ، استمدت كل ذلك من ديننا الاسلامي الحنيف ، ومن تربية والدها و والدتها اطال الله في اعمارهم، و لقد استحقت كل تلك الصفات بكل جدارة و اقتدار.
انها الدكتورة ناديا حياصات طبيبة النسائية و التوليد في وطننا الاردن مهد العلم و المعرفة ، انه العلم حضرات الاخوة الكرام التي حصلت عليه تلك الدكتورة الرائعة بجهدها و سهرها و تعبها حتى وصلت إلى ما وصلت اليه من سمعة و تاريخ مشرق بهمة الله.
وبهمة والدها الباشا الدكتور محمد حياصات حيث كونا معا بفكرهما و بعقلهما المتفتح الراقي تاريخ علمي مميز و فريد بتقنية قل مثيلها في العالم فعندما تتكلم معك هذه الانسانة الرائعة تسحرك بادبها و لطفها و تواضعها و ثقتها بالله اولا وبنفسها وبعملها.
لذا فلا عجب ان تجد ان الكثير من المراجعين و المراجعات لعيادتها في جبل عمان يتوافدون بالمئات فابتسامتها سر علمها و ادبها سر محبة الناس لها فلا تستغرب ان تجد كل من يجلس في عيادتها متفائل ان الله لن يخيب رجائه او رجائها بفضل الله اولا و بفضل هذا الملاك الطاهر فبمثل هؤلاء العلماء يجب علينا ان نفاخر بهم العالم اجمع فهم القدوة انسانيا و علميا و اخلاقيا فالف تحية و احترام و تقدير لهما وحفظ الله الوطن و قائد الوطن جلالة الملك عبد الله بن الحسين المعظم .