2020-07-05 - الأحد
كوهين يعزي بني حسن.... والقبيلة ترد بقوة ضبط اربعة اشخاص اعتدوا على كوادر طبية في مستشفى البشير . بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل زريقات : اعتداء بالضرب على أطباء وتمريض في مستشفى البشير بطالة المهندسين في زمن كورونا: الدومي يوجه رسالة شكر لوكالة نيروز الإخبارية نشطاء يتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكوادر الطبية.... بخماسية مذهلة.. مانشستر يونايتد يقتحم المربع الذهبي اهدافنا مجرد حلم...... الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في بيرين مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء اتحاد كرة القدم يؤكد تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل مع الإعلام الرياضي دفاع مدني شرق اربد تتمكن من تحرير يد شخص علق في يديه خاتم الاعلامي محمد الخالدي يوجه سؤالاً لضيوفه ضمن برنامج نبض البلد قراءة في التعيينات الحكومية الاخيرة من وجهة نظر قانونية الصفدي ونظيره وزير جمهورية الصين يستعرضان الاستعدادات للدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي.... الانتـــحار ... الخطأ الأخيــر المتقاعدين العسكريين للرزاز...ماذا عن الضابط الذي أمضى ما يزيد عن ثلاثين عاما في ميادين الشرف العسكري.... اختتام دورة انعاش الحالات النسائية والتوليد في المركز التعليمي الوطني للإسعاف و الطوارئ...صور تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم غدا الأحد
وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها الحاج حسين أحمد القضاه في ذمة الله وفاة رئيس تحرير صحيفة "الرياض" بعد معاناة مع المرض اللواء الطبيب سمير يوسف زريقات في ذمة الله والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله " فندية محمد الجبور"ام صالح في ذمة الله الحمايدة تفقد احد رجالها الشيخ عوده الله موسى العودات (ابو موسى) وفيات اليوم الجمعة 2020_7_3 حزن عميق يخيم على عشيرة الشاب بدر خالد الهلالات المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي القطيفان الحاج فهد محمود النعيمات (أبو عاطف) في ذمة الله سمير محمد شعبان أبش في ذمة الله الحاج محسن محمد الشملوني في ذمة الله الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشقيقين خالد و زيد محمد الشرايعه وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

ندوة للمتقاعدين العسكريين بعنوان "الوفاء للملك الباني" في نادي ضباط الشمال

ندوة للمتقاعدين العسكريين بعنوان الوفاء للملك الباني في نادي ضباط الشمال
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية : نظم تجمع المتقاعدين العسكريين في نادي ضباط الشمال/ إربد اليوم الأربعاء, ندوة بعنوان "الوفاء للملك الباني" بمشاركة رئيس الوزراء الأسبق عبد الرؤوف الروابدة وحضور الفريق الركن المتقاعد العين عواد المساعيد، ومدير عام المؤسسة الاجتماعية والاقتصادية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى اللواء الركن المتقاعد ثلاج ذيابات.



وتناول الروابدة جوانب من الفكر السياسي لجلالة الملك الحسين رحمه الله والذي  تميز في جميع مراحل حياته السياسية بالوسطية والحكمة على المستويين الداخلي والخارجي، واستعرض العين المساعيد جملة من الأحداث التي عايشها مع الحسين رحمه الله تثبت جميعها عمق القيم الإنسانية والأخلاق النبيلة التي كان يتصف بها بين رفاق السلاح، وتطرق ذيابات  للفكر العسكري لجلالة المغفور له الحسين طيب الله ثراه واحترافيته في اتخاذ القرارات العسكرية الشجاعة وفقاً للظروف التي تقتضيها طبيعة المرحلة ليجسد بذلك طرازاً رفيعاً من القيادة العسكرية الفذة خلدها التاريخ.



وأكد رئيس تجمع إربد للمتقاعدين العسكريين العميد الركن المتقاعد محمد المناجرة أن ذكرى ميلاد الراحل الحسين طيب الله ثراه هي ذكرى قائد عسكري فذ عشق الجندية وأحب الميدان وسياسي محنك قل نظيره.



واستذكر المتقاعدون العسكريون مناقب جلالة المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية وأنهم سيبقون السند الرديف للقوات المسلحة، معاهدين الله أن يكونوا يداً واحدةً في وجه كل التحديات التي تحاول النيل من أمن الوطن والمواطن.



وحضر الندوة عدد من المتقاعدين والأعيان والنواب السابقين.​