2020-07-05 - الأحد
كوهين يعزي بني حسن.... والقبيلة ترد بقوة ضبط اربعة اشخاص اعتدوا على كوادر طبية في مستشفى البشير . بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل زريقات : اعتداء بالضرب على أطباء وتمريض في مستشفى البشير بطالة المهندسين في زمن كورونا: الدومي يوجه رسالة شكر لوكالة نيروز الإخبارية نشطاء يتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكوادر الطبية.... بخماسية مذهلة.. مانشستر يونايتد يقتحم المربع الذهبي اهدافنا مجرد حلم...... الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في بيرين مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء اتحاد كرة القدم يؤكد تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل مع الإعلام الرياضي دفاع مدني شرق اربد تتمكن من تحرير يد شخص علق في يديه خاتم الاعلامي محمد الخالدي يوجه سؤالاً لضيوفه ضمن برنامج نبض البلد قراءة في التعيينات الحكومية الاخيرة من وجهة نظر قانونية الصفدي ونظيره وزير جمهورية الصين يستعرضان الاستعدادات للدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي.... الانتـــحار ... الخطأ الأخيــر المتقاعدين العسكريين للرزاز...ماذا عن الضابط الذي أمضى ما يزيد عن ثلاثين عاما في ميادين الشرف العسكري.... اختتام دورة انعاش الحالات النسائية والتوليد في المركز التعليمي الوطني للإسعاف و الطوارئ...صور تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم غدا الأحد
وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها الحاج حسين أحمد القضاه في ذمة الله وفاة رئيس تحرير صحيفة "الرياض" بعد معاناة مع المرض اللواء الطبيب سمير يوسف زريقات في ذمة الله والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله " فندية محمد الجبور"ام صالح في ذمة الله الحمايدة تفقد احد رجالها الشيخ عوده الله موسى العودات (ابو موسى) وفيات اليوم الجمعة 2020_7_3 حزن عميق يخيم على عشيرة الشاب بدر خالد الهلالات المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي القطيفان الحاج فهد محمود النعيمات (أبو عاطف) في ذمة الله سمير محمد شعبان أبش في ذمة الله الحاج محسن محمد الشملوني في ذمة الله الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشقيقين خالد و زيد محمد الشرايعه وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

معلومات يرويها امام مسجد ام بطمة عن قصة استشهاد الغطاس حارث الجبور..صور

معلومات يرويها امام مسجد ام بطمة عن قصة استشهاد الغطاس حارث الجبور..صور
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية : روى امام وخطيب مسجد ام بطمة في لواء الموقر الشيخ منصور عبدالرحمن التفاصيل الاخيرة التي سبقت استشهاد الغطاس "الحارث ناصر الزقيمي الغيالين الجبور " في حادثة سيول مادبا قبل عام  مبينا ان الشهيد قال بعد مشاركته بعمليات انقاذ فاجعة البحر الميت انه لا يطلب سوى الشهادة من الله .


وبين الشيخ عبدالرحمن انه الشهيد الجبور يصلي في مسجد ام بطمة بشكل دائم ويحرص على حضور خطبة الجمعة بنفس المسجد وتربطه صداقه باشقاء الشهيد منذ اكثر من 17 عام.


 وزاد انه التقى "الشهيد الحارث الجبور" عقب حادثة فاجعة البحر الميت ولاحظ وجود خدوش وجراح على يديه وجسده فسالته عن اسباب ذلك فكان جواب الشهيد لي انها بسبب مشاركته في عمليات الانقاذ في فاجعه البحر الميت .


 واضاف ان الشهيد سرد له مشاركته في عمليات الانقاذ بالبحر الميث وعثوره على احدى الشهيدات على بعد 25 كيلومتر من موقع الحادثه وبين الصخور.


 واشار الى انني اخبرت الشهيد ضرورة ان يتواصل مع احدى القنوات التلفزيونية للحديث عن بطولته بغية تكريمه غير ان الشهيد اخبرني انه يرفض الظهور بالتلفزيون والاعلام وانه قال لي حرفيا " لا اطلب الا الشهادة من الله ولا اطلب اي حاجة من انسان او اي احد".


واشار ان الشهيد لم يرغب باي منصب من مناصب الدنيا وطلب الشهادة بصدق فبلغه واوصله الله مراده.


ولفت الشيخ عبدالرحمن انه يوم استشهاد حارث كان يوم  الجمعة قبل عام  فقد حضر للمسجد وادى صلاة الجمعة بمسجد ام بطمة وعلى غير العادة غادر مسرعا دون ان يلتقي معه حيث التقى بأثنين من اشقائه وعمه وكان الشهيد مستعجلا .

 وختم الشيخ عبدالرحمن ان الشهيد يتحلى بصفات واخلاق طيبة وسمعة مميزة واذا شارك باي عمل يكون اخر شخص ولا يغادر الا بعد انتهائه .