2020-07-05 - الأحد
كوهين يعزي بني حسن.... والقبيلة ترد بقوة ضبط اربعة اشخاص اعتدوا على كوادر طبية في مستشفى البشير . بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة المقبل زريقات : اعتداء بالضرب على أطباء وتمريض في مستشفى البشير بطالة المهندسين في زمن كورونا: الدومي يوجه رسالة شكر لوكالة نيروز الإخبارية نشطاء يتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للكوادر الطبية.... بخماسية مذهلة.. مانشستر يونايتد يقتحم المربع الذهبي اهدافنا مجرد حلم...... الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في بيرين مقتل 4 إرهابيين استهدفوا مدنيين في سيناء اتحاد كرة القدم يؤكد تطلعه لعلاقة مستقبلية أفضل مع الإعلام الرياضي دفاع مدني شرق اربد تتمكن من تحرير يد شخص علق في يديه خاتم الاعلامي محمد الخالدي يوجه سؤالاً لضيوفه ضمن برنامج نبض البلد قراءة في التعيينات الحكومية الاخيرة من وجهة نظر قانونية الصفدي ونظيره وزير جمهورية الصين يستعرضان الاستعدادات للدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي.... الانتـــحار ... الخطأ الأخيــر المتقاعدين العسكريين للرزاز...ماذا عن الضابط الذي أمضى ما يزيد عن ثلاثين عاما في ميادين الشرف العسكري.... اختتام دورة انعاش الحالات النسائية والتوليد في المركز التعليمي الوطني للإسعاف و الطوارئ...صور تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة ليوم غدا الأحد
وفيات اليوم السبت 2020_7_4 امين عام ملتقى النشامى في أوروبا يعزي ناديه العبسي بوفاة والدتها الحاج حسين أحمد القضاه في ذمة الله وفاة رئيس تحرير صحيفة "الرياض" بعد معاناة مع المرض اللواء الطبيب سمير يوسف زريقات في ذمة الله والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله " فندية محمد الجبور"ام صالح في ذمة الله الحمايدة تفقد احد رجالها الشيخ عوده الله موسى العودات (ابو موسى) وفيات اليوم الجمعة 2020_7_3 حزن عميق يخيم على عشيرة الشاب بدر خالد الهلالات المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية يعزي القطيفان الحاج فهد محمود النعيمات (أبو عاطف) في ذمة الله سمير محمد شعبان أبش في ذمة الله الحاج محسن محمد الشملوني في ذمة الله الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشقيقين خالد و زيد محمد الشرايعه وفيات اليوم الخميس 2020_7_2 العميد صابر سليم الضلاعين الجوازنة في ذمة الله جامعه عمان العربية تفقد احد طلابها لبنى الجندي في ذمة الله وفيات اليوم الأربعاء 2020_7_1 وفاة السعودي الملياردير سليمان الراجحي
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

فستان "شهير" للأميرة ديانا للبيع في مزاد

فستان شهير للأميرة ديانا للبيع في مزاد
نيروز الإخبارية :

نيروز الإخبارية :  - يعرض الفستان الشهير الذي ارتدته الأمير ديانا خلال رقصة مع جون ترافولتا في البيت الأبيض، للبيع في مزاد في التاسع من ديسمبر، وفق ما أعلنت دار "كيري تايلور" اللندنية.

وكانت الأميرة ديانا ارتدت هذا الفستان المخملي الأزرق الغامق الطويل، الذي يكشف عن الكتفين، خلال عشاء أقامه الرئيس الأميركي رونالد ريغن (1981-1989) في البيت الأبيض على شرف أمير وأميرة ويلز.

ويقدر سعر الفستان بـ250 إلى 350 ألف جنيه إسترليني (293 إلى 410 آلاف يورو) وقد اشتهر هذا الفستان بفضل صور تظهر ديانا ترقص مع جون ترافولتا على أنغام "يو شود بي دانسينغ" من فيلم "ساتدراي نايت فيفر".

وأوضحت دار المزادات أن الأميرة ديانا أعربت عن "أمنية وحيدة خلال رحلتها إلى الولايات المتحدة" وهي الرقص مع الممثل الشهير. وقال جون ترافولتا خلال برنامج حواري أسترالي لاحقا: "رقصنا مدة 20 دقيقة وكانت تتمتع بإيقاع جيد. كنت في الجنة".

وكانت الأميرة ارتدت الفستان مرات عدة، وهو من تصميم فيكتور إدلشتاين. وقد سبق أن بيع في مزاد بسعر 281 ألف يورو في العام 2013.

وستباع قطعتان أخريان للأميرة ديانا في المزاد نفسه، وهما فستان مخملي أزرق من تصميم كاثرين كوساك، فضلا عن فستان أقصر كانت ترتديه الأميرة "في مجالسها الخاصة" بحسب دار المزادات.

وقد توفيت الأميرة في حادث سير في 31 أغسطس 1997 في باريس.
مدينة عمان