2020-10-31 - السبت
المعايعة يكتب الدكتور محمد أبو حمور.... الأمين العام لمنتدى الفكر العربي في دائرة الضوء. تحية إكبار للجيش الأبيض ولشهداء الوطن..! "حظر الجمعة" يعمق ركود السياحة الداخلية مادبا .. وفاة ثلاثينية ب"حادث دراجة هوائية الصحة : التزام المصابين بالحجر ليست مسؤوليتنا الحاج سلامة فلاح الملاحمة "ابو ناصر" في ذمة الله خسائر كبيرة لأغنياء العالم جراء انهيار بالبورصات العالمية سيارة تقتحم ساحات الحرم المكي.. صور الصحة العالمية: كورونا لا يزال حالة طوارئ نفي دخول أرز ملوث بحشرة السوس للأسواق الحرارة تميل للانخفاض قليلا السبت وفيات اليوم السبت 2020_10_31 توقيف ضابط برتبة فريق في الجيش السعودي متهم بقضايا مالية بـ400 مليون ريال... تفاصيل اطلاق اسم أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح على جبل في المفرق تمديد حالة الطوارئ في التشيك بسبب كورونا عبيدات يكتب المشاركة في الإنتخابات النيابية: الخرابشه : الأردن ما زال بموجة كورونا الأولى انت مصدق في كورونا ؟ .. من وحي المناوبات و الوباء …. انتهاء حظر التجول الشامل وبداية الحظر الجزئي سورية : 4 وفيات و 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا
وفيات اليوم السبت 2020_10_31 نقابة الأطباء الأردنية تنعى 5 أطباء توفاهم الله اثناء اداء واجبهم المهني.. "اسماء" المذيع ازمقنا ينعى والدته بكلمات مؤثرة وحزينة... حبيبتي امي جامعة الحسين تنعى الخشمان بوفاة العميد الطبيب هيثم الخشمان اللواء الشراري يعزي الخشمان بوفاة العميد الطبيب المتقاعد هيثم مصطفى الخشمان المؤرخ العرموطي يعزي الخشمان بوفاة العميد الطبيب المتقاعد هيثم مصطفى الخشمان الشدوح تفقد احد رجالها الشيخ حسني حامد في ذمة الله العدوان ينعى الخشمان بوفاة العميد الطبيب هيثم الخشمان العميد الطبيب المتقاعد هيثم مصطفى الخشمان في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_10_30 جدة رئيس جامعة جدارا الاستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات في ذمة الله عمّ الزميلة نسيبة المقابلة في ذمة الله والدة الزميل الصحفي زياد الغويري في ذمة الله اللواء الركن محمد توهان العبادي في ذمة الله مديرية الأمن العام تفقد أحد ضباطها العقيد محمد الرفاعي الحاجة ماريا العمري والده العقيد حسين العمري في ذمه الله وفيات اليوم الخميس 2020_10_29 محمد مصطفى شويطر "ابو يزن" في ذمة الله شقيق القاضي علاء محمد نور العزام في ذمة الله زوجة محمود الفراوجه في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

القبض على مرسلة الرسالة المسمومة إلى ترمب

القبض على مرسلة الرسالة المسمومة إلى ترمب
نيروز الإخبارية :
كدت السلطات الأمريكية أنها ألقت القبض الأحد على شخص في قضية مرتبطة بمغلف يحتوي على مادة الريسين السامة تم ارساله الى الرئيس دونالد ترمب في البيت الأبيض.
وبحسب تقارير إعلامية فإن الشخص المشتبه به امرأة كان بحوزتها مسدس عند القاء القبض عليها من قبل السلطات.

وقال المسؤول في إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية آرون بوكر "استطيع أن اؤكد حدوث عملية التوقيف عند بيس بريدج في بوفالو في نيويورك"، في اشارة الى الجسر الذي يربط بين كندا وولاية نيويورك.
وأفادت وسائل إعلام أمريكية السبت أن السلطات اعترضت مغلّفا موجّها الى ترمب يحتوي على مادة تم تحديدها على انها سم الريسين.

وتم اكتشاف الرسالة بداية الاسبوع لكنها لم تصل الى البيت الابيض، وفق صحيفة "نيويورك تايمز" وشبكة "سي ان ان".

ويتم فحص البريد الموجّه الى البيت الأبيض وفرزه أولا في منشآت خارج واشنطن.

ومادة الريسين التي يتم استخراجها من بذور الخروع شديدة السمية وتؤدي الى الموت بعد دقائق من ابتلاعها أوتنشقها أو حقنها لتسببها بفشل عمل أعضاء جسم الانسان، ولا يوجد ترياق معروف مضاد لها.