2020-09-21 - الإثنين
أسعار الذهب الإثنين 21/9/2020 القبض على مرسلة الرسالة المسمومة إلى ترمب القاضي يكتب كلمة حق يراد بها باطل المعايطة يكتب أين نحن من علماء الدين وفاة الطبيب عمر كنعان أخصائي الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى الأمير فيصل وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 قشوع يكتب بين لب الممانعة وطوق القبول داودية يكتب صالون سياسي مفتوح منذ 40 عامًا عبيدات يكتب التسامح في زمن كورونا صحة الطفيلة: نتائج مخالطي مصاب بصيرا سلبية عاجل... 10 اصابات جديدة بفيروس كورونا في جرش لبنان: 11 وفاة و 1006 إصابات بكورونا تعيين الهقيش متصرفاً للواء الهاشمية في محافظة الزرقاء بلدية الجيزة تضبط كميات كبيرة من الأجبان الفاسدة...صور الـنائب الـشبيب: يُـطلق قائمـة "رعــد الشمــال" الانتخابية (اسماء) عاجل.... 10 إصابات جديده بكورونا في الاغوار الجنوبية اقرار قانون الجودة والغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس اصابة 7 طلاب و5 معلمين ومدير بكورونا العقبة يفسد فرحة عودة الفيصلي تشكيلات أكاديمية في جامعة جرش
وفيات اليوم الأثنين 2020_9_21 العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ال عيون... الشابة منار زياد الحنيطي في ذمة الله وفيات اليوم الأحد 2020_9_20 العين واللواء الركن عبدالله ابو عين في ذمة الشاب علي محمد ابو عواد في ذمة الله الحاج سليمان الهرفي الجبور في ذمة الله وفيات اليوم السبت 2020_9_19 زياد محمد عبدالكريم المرعي العجارمة في ذمة الله المدير التنفيذي لوكالة نيروز الإخبارية أحمد السلايطه يعزي العجارمة شكر على تعاز بوفاة النائب السابق الشيخ سالم الهدبان الدعجه الحاج احمد سليم المعمر الخلايلة في ذمة الله وفيات اليوم الجمعة 2020_9_18 شكر على تعاز من عشيرة الكعابنة بوفاة الشاب ظاهر طالب الكعابنة وفيات اليوم الخميس 2020_9_17 محمود أحمد نزال العرموطي ينعي المرحومة زوجة معالي عبد الكريم الملاحمة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عائلة النابلسي عمان الاهلية تنعي أ.د. عونية صوالحة د٠صالح ارشيدات ينعي المرحوم معالي فارس سليمان النابلسي/ ابو سليمان الحاج سالم البكور الدهام في ذمة الله
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

الحوسبة الصحية تبدأ باستقبال طلبات المشاركة بمسابقة أكاديمية حكيم

الحوسبة الصحية تبدأ باستقبال طلبات المشاركة بمسابقة أكاديمية حكيم
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :  أعلنت شركة الحوسبة الصحية وللسنة الخامسة على التوالي، عن إطلاق مسابقة أكاديمية حكيم والتي تُعنى بتشجيع الإبداع الابتكار وإيجاد مشاريع تسهم بتعزيز وتطوير مجال المعلوماتية الصحية والمساهمة في الإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية في الأردن.
وتشمل موضوعات المسابقة جميع الأفكار المقترحة بمجال تكنولوجيا المعلومات المتعلقة بالقطاع الصحي أو المعلوماتية الصحية والتي من شأنها، أن تكون قيمة مضافة للقطاع الصحي في المملكة، حيث أنه ولأول مرة سيتم قبول الطلبات المستوفيه للشروط سواء لطلبة الجامعات او لمن تخرجوا سابقاً للمشاركة في المسابقة بعد أن كانت حصراً لطلاب الجامعات فقط.
وستُعرض جميع الأفكار التي تنطبق عليها شروط المسابقة على لجنة تحكيمية مكونة من فريق عمل شركة الحوسبة الصحية حيث سيتم إستقبال طلبات المتسابقين حتى تاريخ 26-3-2020.
وفي تعليقه على إطلاق المسابقة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية، المهندس فراس كمال : ان مسابقة حكيم انطلقت بنسختها الخامسة من رؤية الشركة لدعم وتطوير الرعاية الصحية في الأردن، وتزويد المرافق الصحية بتقنيات تكنولوجيا المعلومات لتقديم رعاية طبية ذات جودة ودقة عالية، من خلال تشجيع المشاركين على تقديم أفكارهم ومشاريعهم المتخصصة وتغذية مستوى كفاءاتهم ورفع سقف طموحاتهم.
واشار المهندس كمال إلى أن هذه المسابقة لاقت نجاحاً وإقبالا من قبل المشاركين خلال السنوات السابقة، حيث أنها تعمل على تكريس مفاهيم التميز والإبداع بمجال المعلوماتية الصحية وإيجاد حالة عامة من التنافس على كيفية تطوير هذا القطاع في الاردن والذي يعتبر وجهة فريدة للسياحة العلاجية في المنطقة.
كما تتضمن الشروط تحديد متحدث باسم كل مجموعة من المشاركين وذلك لغايات التواصل مع فريق أكاديمية حكيم، وعدم المشاركة في مشاريع تم استخدامها من فرق أخرى سابقاً، ويسمح للذين لم يحالفهم الحظ في المسابقات السابقة المشاركة في المسابقة لهذا العام.
يذكر أن هذه المسابقة برعاية من البنك الأهلي الأردني ومركز الملكة رانيا للريادة، حيث سيتم تقديم الجوائز المالية من قبل البنك الأهلي للفائزين بالإضافة إلى فرصة للتدريب في شركة الحوسبة الصحية، كما سيقدم مركز الملكة رانيا للريادة ورشات عمل تدريبية للمشاريع المتأهلة للمرحلة النهائية بالإضافة إلى فترة إحتضان للمشاريع الفائزة.
--(بترا)
مدينة عمان